الأهداف :
•
هيكلة العلاقات العامة والخطوات المتبعة في وضعها.
• وضع استراتيجية وخلق التكتيكات لإدارة العلاقات العامة. في القيام بذلك.
• استخدام البحوث باعتبارها العمود الفقري للقرارات الاستراتيجية الخاصة بك على أساس الأدلة.
• كيفية وضع أهداف وكتابة بيان المشكلة.• مسح وتحليل محتويات طرق البحث النوعي.• التطوير المنهجي للأهداف والاستراتيجيات والتكتيكات.• كيفية وضع خطة العلاقات العامة تستند إلى استراتيجيات وتكتيكات أبلغ من الناحية النظرية.• الاتجاهات الرقمية في إدارة العلاقات العامة.• تطوير مقاييس تقييم العلاقات العامة.• استخدام البحوث لنقل العلاقات العامة لاتخاذ القرارات الاستراتيجية كجزء من وظيفة الإدارة.
• وضع استراتيجية وخلق التكتيكات لإدارة العلاقات العامة. في القيام بذلك.
• استخدام البحوث باعتبارها العمود الفقري للقرارات الاستراتيجية الخاصة بك على أساس الأدلة.
• كيفية وضع أهداف وكتابة بيان المشكلة.• مسح وتحليل محتويات طرق البحث النوعي.• التطوير المنهجي للأهداف والاستراتيجيات والتكتيكات.• كيفية وضع خطة العلاقات العامة تستند إلى استراتيجيات وتكتيكات أبلغ من الناحية النظرية.• الاتجاهات الرقمية في إدارة العلاقات العامة.• تطوير مقاييس تقييم العلاقات العامة.• استخدام البحوث لنقل العلاقات العامة لاتخاذ القرارات الاستراتيجية كجزء من وظيفة الإدارة.
المحتوي التدريبي :
·
أسس
العلاقات العامة.
·
لمحة عامة عن أساليب البحث المستخدمة في بحوث العلاقات العامة.
·
أهمية العلاقات العامة فى المؤسسات الحديثة.
·
شروط
مهنة العلاقات العامة
·
جوهر عمل وانشطة العلاقات العامة
·
النظريات المختلفة للأعمال في العلاقات العامة.
·
العناصر الرئيسية لإدارة العلاقات العامة.
·
عمليات
تطوير العلاقات العامة.
·
البحث التكويني.
·
أدوات البحث في العلاقات العامة.
·
تقييم البحوث.