برامج الدورة :
- دورة التميز والكفاءات في خدمة العملاء
- دورة آليات الإبداع ومنهجيات التميز في إدارة علاقات العملاء والخدمات
- دورة التميز والابتكار في خدمة العملاء و العلاقات العامة والاتصالات
- دورة برنامج قياس رضاء العملاء والتعامل مع الشكاوى والاعتراضات
- دورة فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين
- دورة مهارات الاتصال وفن التعامل مع الجمهور
- دورة إدارة خدمة العملاء: تحقيق رضا العملاء والأرباح
- دورة فن التعامل مع شكاوى المستهلكين
- دورة التميز في خدمة العملاء
- دورة تحقيق الأداء المتميز في خدمة وعناية العملاء والدبلوماسية في الأداء
- دورة تحليل شكاوى العملاء
- دورة التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين
- دورة الكفاءة والإبداع في التعامل مع الشكاوي والعناية بالعملاء
- دورة الأداء المتميز للخدمة والعناية بالعملاء
- دورة فنون ومهارات التعامل مع شكاوى الجمهور
- دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center
- دورة إدارة علاقات العملاء CRM
- دورة تنمية مهارات موظفي الاستقبال و المكاتب الامامية
- دورة أساليب قياس و تقييم رضاء العملاء
- دورة مهارات إدارة مراكز الاتصالات (Call Centers)
- دورة المهارات الحديثة للتعامل مع العملاء في قطاع البنوك و صناديق التنمية
- دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
- دورة ادارة حسابات كبار العملاء : إنشاء وإدامة علاقات عملاء مربحة
- دورة سياسات جذب وإسترجاع العملاء
- دورة تنمية المهارات القيادية والاشرافية و تكوين فريق عمل لخدمة العملاء
- دورة كيفيــة التعـامــل مـع العمــلاء والمـراجعيــن
- دورة التميز في خدمة العملاء والمراجعين
- دورة المهارات الفعالة لاستخدام الهاتف
- دورة المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء و المراجعين والتميز في جودة الخدمة وفق منهاج الجودة الشاملة
- دورة الاتصالات الإدارية الفعالة لخدمة المراجعين
- دورة مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة و الصعبة
- دورة خدمة العملاء
- دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين
- دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء
- دورة مفهوم العنايه بخدمة كبار العملاء
- دورة تقنيات قياس رضا العملاء
- دورة المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء
- دورة المهارات المتكاملة في خدمة كبار العملاء لدى المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص
- دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
- دورة آليات الابداع و منهجيات التميز في ادارة علاقات العملاء و الخدمات
- دورة التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء
- دورة خدمة العملاء في ظل تحديات السوق
- دورة بروتوكول التعامل مع الهاتف لجميع الموظفين
- دورة فــن العــرض والإلقاء والتغلب على الخوف في مقابلة الجمهور
- دورة خدمة العملاء والتواصل الفعال
- دورة المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة
- دورة تطبيقات الجودة في مراكز خدمة العملاء
- دورة إدارة علاقات العملاء Customer Care