الخميس، 24 يناير 2019

دورة التصميم الجرافيكي


الأهداف :

·       تعرِف هذه الدوره الدارسين فيها على عالم التصميم الداخلي و الاتصال النظري
·       تمكن الدوره الدارسين فيها من التسلح بالمهارات الاحترافيه التي تساعد على ابتكار و تصميم المنشورات الخاصه بهم.
·       سوف تعطي الدوره لمحة عامة عن عملية تصميم الجرافيك: ابتداء من مراحل تطوير المفاهيم البصرية واستراتيجيات الاتصال، تخطيط المشاريع و رسمها انتهاء بتنفيذ هذه التصاميم بواسطة البرامج المحترفه، ما قبل النشر، ومراقبةالجودة وأخيرا العرض الناجح للمنتج النهائي.



المحتوي التدريبي :

Adobe PhotoshopCC2015
·       برنامج ادوبي هو الاداة الاساسيه في صناعة الصور الالكترونيه, ممكا يجعل خبراء الفوتوشوب سلعة قيمة في محل العمل اليوم و غدا.
·       تعلم الفوتوشوب هو طريقه جيدة لتعلم مفاهيم التصوير, هذه المفاهيم يمكن تعلمها من خلال العمل مع برنامج الفوتوشوب و تطبيقه على ادوات التصوير الاخرى.

Adobe Illustrator CC2015
·       هذا البرنامج هو المعيار الرئيسي في صناعة برامج الجرافيك من قبل المصممين, المحللين, و المتخصصين في مجالات الازياء و الفنانين. في هذه الدورة سوف نزيل الستار عن اسرار هذه الاداة الابتكاريه و ما يمكن لها ان تقدمه.
·       هذه الدورة, و التي تغطي اساسيات العمل مع البرامج , مصممه خصيصا للطلاب و المهنيين و حتى المبتدئين.

Adobe InDesign CC2015
·       التدرب على مداخل و مخارج البرنامج.
·       برنامج تصميم الصفحه الابداعية لأدوبي, نشر البروشورات, رسائل اخباريه, تقارير, و غيرها من القطع المطبوعه و التي يمكن ن تشكل عقبه بدون الاداة الصحيحه.
·       يتضمن البرنامج كل المميزات و المرونه اللازمه للمساعدة على نشر منشورات احترافيه.حتى لو كنت مبتدئا او منتقل من برنامج QuarkXPress
·       هذا البرنامج سيساعدك على الوصول الى افكارك الابداعية.
·       هناك ايضا الكثير من المعلومات عن المهارات و الاسرار الخاصه بالتصميم, الطباعة, و كل الامور المتعلقة بالمصمم المحترف.